_j7XrgcSHG8F9EZnynn-R5nXQ1g http://10daynews.blogspot.com/ 2050-06-14T23:58:26+00:00 always 1.00 http://www.10daynews.co.cc/sitemap.xml مدونه الإخباريه: وحيد حامد : مرسي لا يمتلك مشروع وترشح بمبدأ السمع والطاعة والكتاتني صديق أحمد عز أخبار مصر ، مدونه مناقشة اخبار مصر، أحدث الأخبار المصرية أولا بأول، آخر أخبار مصر والأنباء العاجلة وطائفة من التحقيقات والتحليلات والتقارير المفصلة الخاصة بجمهورية مصر العربية، أخبار مصر متجددة فوريا اخبار الرياضة المصرية والعالمية ورابطة مشجعي الفرق المصرية، اهلي، زمالك، اخبار كرة القدم والرياضات الاخرى

وحيد حامد : مرسي لا يمتلك مشروع وترشح بمبدأ السمع والطاعة والكتاتني صديق أحمد عز

قال السيناريست “وحيد حامد” أن الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة وجماعه الاخوان تم الدفع بة كمرشح للرئاسة بمبدأ السمع والطاعه الموجود داخل جماعه الاخوان مؤكدا ان مرسى لو أصبح رئيسا سيتلقى  أوامرة من مرشد الجماعه.

وأكد “حامد” فى لقاء معه على فضائية “الحياة” فى برنامج “مصر تقرر” مع الاعلامى والصحفى “محمود مسلم” أن مرسى لا يمتلك مشروع للرئاسة مضيفا انة لن ينتخبة فى جولة الاعادة.
وأشار مرسى أن حصول أولاد الدكتور مرسى على الجنسية الأمريكية يعنى أن ولائهم ليس مخلصا لمصر .
وتحدث “وحيد” عن علاقة الاخوان بالنظام السابق بالقول ان حصول الاخوان على 88 مقعد فى برلمان 2005 كان باتفاق مع الأمن والدكتور مرسى كان على وفاق مع الحزب الوطنى فى الفترة من 2000 الى 2005.
وقال وحيد حامد أنة يتحدى أن يقول الدكتور محمد سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب والقيادى الاخوانى أنة ليس صاحب أحمد عز ولم تكن تربطة بة علاقة صداقه.
وأضاف أنة كانت تربطة علاقة جيدة بالدكتور “محمود غزلان” عضو مكتب الارشاد واتصل بة عدة مرات قبل اذاعه مسلسل “الجماعه” العام قبل الماضى لسؤالة فى عدة امور .
واستنكر كاتب مسلسل الجماعة شعار تطهير القضاء الذي يردده بعض القوى والتيارات السياسية، لافتا أنه بدأ فى التحضير لجزء ثاني من مسلسل الجماعة يعرض تاريخ الإخوان من بدأية عهد الهضيبى المرشد الثانى للجماعة وينتهي بإعدام سيد قطب.
وحمل حامد الإخوان المسلمين مسئولية الحالة المأساوية التى تعيشها مصر خلال الفرة الأخيرة على حد وصفه من خلال عدم الالتزام بالعهود التى اتخذتها الجماعة على نفسها، قائلا موجها كلامه للإخوان “أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب” وأكد أن الإخوان المسلمين يتلقون تمويل من الداخل ومن الخارج ولديهم تجارات غير مشروعة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق